facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيفا يوافق على تمثيل رمزي الفرجاني لمنتخب تونس


20-01-2021 10:05 PM

عمون - كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم عن إمكانية انضمام المدافع رمزي الفرجاني لاعب بوروسيا دورتموند الألماني لصفوف المنتخب الوطني التونسي خلال الفترة المقبلة.

وأصدر الاتحاد التونسي بيانًا الاربعاء، قال فيه: ”نود الإعلان عن تأهيل لاعب بوروسيا دورتموند الألماني رمزي الفرجاني رسميا من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) للعب في صفوف المنتخب التونسي لكرة القدم“.

وأفاد اتحاد الكرة التونسي اليوم أن فيفا وافق على تأهيل اللاعب الحامل للجنسيتين الألمانية والتونسية، للعب لفائدة منتخب نسور قرطاج.

وكان الاتحاد التونسي راسل فيفا من أجل النظر في إمكانية تأهيل رمزي الفرجاني بحكم أنه شارك سابقا مع منتخبات ألمانيا للشباب.

ويلعب الفرجاني في خط الدفاع، حيث بدأ حياته الكروية مع نادي كايزرسلاوترن الألماني قبل أن ينضم لدرتموند حيث يلعب في فريق الشباب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :