facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمريكا تعدل وصف سفيرها في "إسرائيل" ثم تتراجع


20-01-2021 10:53 PM

عمون - أجرت الإدارة الأمريكية الجديدة للرئيس جو بايدن تغييراً على المسمى الخاص بسفير الولايات المتحدة في إسرائيل، بعد ساعات من وصول بايدن للبيت الأبيض، قبل أن تعيده مرة أخرى إلى الوصف السابق.

وغيّرت الإدارة الأمريكية مسمى حساب السفير الأمريكي في إسرائيل ديفيد فريدمان على موقع تويتر، إلى مسمى السفير الأمريكي في إسرائيل والضفة الغربية وقطاع غزة، قبل أن تعيده مرة أخرى بعد نحو ساعة إلى المسمى القديم.

وكان السفير ديفيد فريدمان كتب تغريدته الأخيرة على الحساب الرسمي للسفارة على موقع تويتر، أكد فيها انتهاء مهمته الدبلوماسية.

وقال فريدمان: ”أنهي اليوم مهمتي الدبلوماسية بالطريقة التي بدأت بها عند حائط البراق، أصلي من أجل عائلتي وأمريكا وإسرائيل“.

كما كتب في تغريدة لاحقة، موجهًا الشكر لإدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ونائبه مايك بينس، ومستشاره غاريد كوشنر.

وكان وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن قد أكد، في تصريحات سابقة، أن الرئيس المنتخب جو بايدن لن يعود عن قرار إدارة دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مشيرًا إلى أنه سيدعم الوصول لحل الدولتين.

وأقر الوزير الأمريكي بوجود صعوبات من أجل تحقيق مسار حل الدولتين، إلا أنه أكد أن بايدن سيمضي به.(الحرة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :