facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تفاصيل الهدايا التي تلقاها بايدن في اليوم الأول


20-01-2021 11:38 PM

عمون - قدم عدد من قادة الكونغرس، الجمهوريين والديمقراطيين، الأربعاء، هدايا للرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كاملا هاريس، بعد حفل تنصيبهما، وفق تقليد قديم.

وأهدى السناتور الجمهوري روي بلانت، لبايدن، لوحة للرسام الأميركي من أصل أفريقي، روبرت إس دنكانسون، الذي عاش خلال فترة الحرب الأهلية، وهي عبارة عن منظر طبيعي يتوسطه قوس قزح، وأشار بلانت إلى أن السيدة الأولى جيل بايدن، ساعدت في انتقاء القطعة.

أما السناتورة الديمقراطية إيمي كلوبوشار، فقد أهدت بايدن وهاريس مزهريات كريستال.

وقدمت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي والسناتور الجمهوري ميتش ماكونيل، للرئيس ونائبته، أعلاما أميركية من حفل التنصيب.

وفي ملاحظة فكاهية أضحكت الحاضرين، قال ماكونيل إن بايدن وهاريس، ليسا فقط ابن وابنة لمجلس الشيوخ، ولكن كلاهما تمكن من تخطي الخدمة في مجلس النواب.

وأضاف ماكونيل أنه "لشرف وامتياز لي أن أساعد في تقديم أعلام أمتنا التي تم رفعها فوق حدث اليوم هنا في مبنى الكابيتول".

وقدمت بيلوسي لبايدن العلم الذي تم رفعه عندما أدى اليمين. وقالت: "إنه لشرف لي أن أقدم لك العلم الذي كان يرفرف خلال اللحظة التي أديت فيها اليمين كرئيس للولايات المتحدة".

ورحب زعيم الجمهوريين في مجلس النواب، كيفن مكارثي، الذي دعم جهودا لتحدي نتائج الانتخابات، والنائب الديمقراطي ستيني هوير، ببايدن وهاريس، وقدما لهما صورا مؤطرة التقطت أثناء مراسم أداء اليمين.

وقال مكارثي مخاطبا بايدن وهاريس: "نحن كقادة، لا يـُحكـَم علينا بكلماتنا، ولكن من خلال أفعالنا، لذلك، دعونا ننطلق من هنا معا، وننجز أشياء عظيمة للشعب الأميركي".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :