facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحقائب الأكثر أناقة في عام 2021


21-01-2021 09:52 AM

عمون - يحمل الموسم القادم الكثير من المفاجآت لمحبي الحقائب. مع الإغلاق والحجر المنزلي وتقييد الحركة، تراجع الحديث عن الموضة والصناعات الفاخرة بشكل ملحوظ.

ولكن مع بداية هذا العام، عادت حركة صناعة الحقائب للدوران– فهذه الإبداعات الصغيرة الجميلة التي تحمل جميع الضروريات الأساسية مثل الكمامات والمطهرات الصغيرة ، أصبحت أكثر بريقًا مع المطهرات المعطرة المصغرة من مارك جاكوبس ديزي ، وكمامة الوجه الرائعة المزينة بحروف العلامات التجارية الفاخرة. تعالوا نتعرف على أحدث صحيات الموضة لحقائب الموسم الجديد.



الحقائب الصغيرة
أصبحت محافظ العملات المعدنية في الموسم الماضي بمثابة إضافة هامة على منصة العرض. بدأ كل شيء عندما أصبح جاكيموس جريئًا في إعادة تقديم الحقائب الصغيرة في كل مكان. فجأة ، بدأت حقائبهم الصغيرة تنتشر بطريقة كبيرة بين الشباب ، كنوع من الإكسسوارات التي لا غنى عنها. وركزت المصممة ميمي كاتريل على هذا التوجه، مما جعل جميع عملائها الرائعين مثل جيجي حديد، وبيلا حديد ، وكيندال جينر ، ومصممة أزياء بوليوود المفضلة لدينا بريانكا شوبرا تتباهى بأنحف وأصغر وأرقى الحقائب في أسلوب الشارع. ومن أبرزها أيضًا مطبوعات فيرساتشي اللامعة ، وصناديق شانيل الصغيرة ، وقلائد ماكس مارا ، و بالمان ، وحقائب عملات المدرسة القديمة من ميو ميو ، وأحزمة غوتشي المتقاطعة على الخصر. الخلاصة: الأصغر هو الأفضل.

حقائب الصندوق
ستكون الأكياس على شكل صندوق هي الخيار المفضل في أي وقت. قد تأخذ المربعات والأنماط الهندسية السائدة في نزهة خالدة طوال الموسم. من الممتع أن تحمل صندوقاَ صغيرًا بسلسلة على الكتف أو باليد. الأكثر إثارة للاهتمام هي غابرييلا هيرست ، وحقائب جيفنشي ، وتودس ولوي ، أو حتى برادا ، بالإضافة الى ديور الجديدة المخفية بالقصب مع أكياس من القماش ، وحقائب Miss Dior متعددة الاستخدامات.

حقائب بيضوية
تبرز الأكياس المصنوعة من عرق اللؤلؤ والحقائب المصنوعة بشكل بيضاوي، الأنوثة الغريبة والرومانسية من خلال هذه الأساليب الجميلة. صُنعت هذه العلامة التجارية الشابة "Vanina" من مادة صلبة ، مثل Simone Rocha ، و Michael Kors ، و Lanvin، والرائجة حديثًا التي قدمتها بلآلئ كبيرة وزخارف نباتية تغطي حقائب الحفلات على شكل بيضة.

حقائب الكروشيه
ستضفي الحقائب المصنوعة من الكروشيه والمنسوجة والمربوطة مزيدًا من الأجواء الترابية والموضة العضوية الملهمة. كما أنها تناسب موسم الربيع المريح. ضربت فندي مثالاً رائعًا بالأكياس المنسوجة بإحكام بأحجام مختلفة. تتميز اللآلئ المزيّنة بالخرز من Acne Studio على الكروشيه إلى أطراف ريبيكا تايلور البرية المليئة بالوسائد بشعور وحشي وأنيق ومثير. من جهتها دعمت "بربري" التوجه المستدام من خلال تجميع الحقائب المربوطة بالاقمشة. بينما لجأ فالنتينو لتقنيات الجلود المعقود في حقائب.

الحقائب كبيرة الحجم
ليس هناك ما هو أكثر من حقائب اليد الكبيرة لحمل الزهور أو البقالة بطريقة عصرية. إذا كان بإمكان ديور وفندي وإيترو استخدام حقائبهم البوهيمية ، فقد حان الوقت لاختيار واحدة من تلك الحقائب الكبيرة أيضًا.

حقائب الاشكال الهندسية
يعود نمط الحقائب المصممة من الحرير والمخمل الى العصر الفيكتوري. هذا وتمكن روجر فيفييه الذي أضاف أبازيم كريستالية إلى الأمام ، والإطارات المخفية المزينة باللؤلؤ والماس الى رفع قيمة هذه الحقائب المميزة .كما تقوم مجموعة L’alingi الشابة والمرحة بتصميم مقاسات بأشكال مختلفة مثل القلوب والمربعات والإطارات المصممة بشكل فريد من الحرير والريش!
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :