facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحواتمة والسفير الأمريكي يبحثان سبل تعزيز التعاون والتنسيق


21-01-2021 03:10 PM

عمون - التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه الخميس، السفير الأمريكي في الأردن هنري ووستر، حيث بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين في المجالات الشرطية والأمنية.

وأكد الحواتمة خلال اللقاء على عمق العلاقة الاستراتيجية القائمة بين الأردن والولايات المتحدة في مجال تعزيز الأمن والسلم، ومدى التعاون المستمر بين البلدين الصديقين في المجالات الأمنية الفنية والتدريبية وسعيهما المشترك لفتح آفاق جديدة لهذا التعاون المثمر والبناء.

وأشار الحواتمة إلى العمل المستمر في مديرية الأمن العام لمواكبة التطور في مجال حفظ الأمن ومكافحة الجريمة، من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات وبناء الشراكات الدولية الفاعلة، والتي تسهم في تطوير القدرات وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه، أشاد السفير الأمريكي في الأردن بالمستوى الذي وصلت اليه مديرية الأمن العام في مختلف الجوانب الامنية والشرطية وسعيها المستمر للتطوير والتحديث ومواكبة كل ما هو جديد في علوم وتقنيات مكافحة الجريمة.

وأكد أهمية العلاقة بين أجهزة انفاذ القانون في البلدين الصديقين والتعاون المستمر فيما بينهما، وسعي الطرفين وحرصهما على فتح قنوات جديدة في هذا التعاون خاصة في مجالات التدريب الشرطي ونقل المعرفة والعلوم الشرطية الحديثة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :