facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خاتم خطوبة تيفاني ترامب "الأسطوري" من تصميم لبناني


21-01-2021 07:12 PM

عمون - كشفت ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب الصغرى، تيفاني، عند خاتم الخطوبة الثمين الذي منحه لها خطيبها الجديد، الملياردير اللبناني مايكل بولوس.

وكانت تيفاني ومايكل بولس، رجل الأعمال الشاب لبناني الأصل، قد أعلنا خطبتهما، الثلاثاء، لتدخل علاقتهما منعطفا رسميا بعد قصة حب استمرت نحو 3 أعوام.

وكتبت تيفاني على إنستغرام، الثلاثاء: "لقد تشرفت بالاحتفال بالعديد من الأحداث البارزة والمناسبات التاريخية وصناعة ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي الرائعة لخطيبي مايكل".

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل"، كشفت تيفاني عن خاتم الخطوبة الألماسي الثمين، المكون من 13 قيراط من الألماس ومرصع بقطع الزمرد.



وقالت الصحيفة أن تكلفة الخاتم تصل إلى 1.2 مليون دولار، وصممه مصمم المجوهرات اللبناني سامر حليمة، الذي يتخذ من نيويورك الاميركية مقرا لأعماله.

وكشف متحدث باسم سامر حليمة أن الخاتم يتميز بحجر الزمرد، محاطا بقطع من الألماس.

وأظهرت الصور التي تم التقاطها بعد الخطوبة تيفاني (27 عاما) ومايكل (23 عاما) مع حليمة في فندق ترامب الدولي في واشنطن العاصمة.

وولد مايكل بولس في تكساس عام 1997، ونشأ في نيجيريا حيث تمتلك عائلته الثرية مشاريع استثمارية كبرى هناك، والتحق بالمدرسة الأميركية الدولية في لاغوس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :