facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صلاح خارج تشكيلة ليفربول أمام بيرنلي


21-01-2021 09:55 PM

للمرة الثانية هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، لن يشارك النجم المصري محمد صلاح أساسيا مع فريقه ليفربول، وذلك بعد أن أجلسه المدرب الالماني يورغن كلوب على دكة البدلاء في موقعة بيرنلي الخميس.

ويأتي قرار كلوب بوضع صلاح احتياطيا، بعد فترة "صيام" تهديفي عانى منها صلاح، حيث لم يسجل في آخر 4 مواجهات بالدوري.

وجاءت تشكيلة ليفربول بمواجهة بيرنلي خالية من اسم محمد صلاح وزميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو، بينما تواجد السنغالي ساديو ماني أساسيا.

وأشرك كلوب البلجيكي ديفوك أوريغي والسويسري شيردان شاكيري، بديلا لصلاح وفيرمينو، في موقعة مهمة يتعين على ليفربول الفوز بها للبقاء في المنافسة على لقب الدوري.

وكثرت الانتقادات لصلاح مؤخرا بسبب تراجع مستواه، بالإضافة للأجواء المتوترة التي أثارها النجم المصري في ليفربول بعد مقابلة أجراها مع صحيفة إسبانية، فتح الباب فيها لانتقال محتمل إلى إسبانيا.

وتعتبر هذه المرة الثانية في الدوري هذا الموسم، التي يجلس فيها صلاح على دكة البدلاء، بعد لقاء كريستال بالاس، الذي شارك فيه كبديل وسجل هدفين في نصف ساعة من اللعب فقط.
(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :