facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بهاء سلطان يسجل أول أغنية بعد غياب


22-01-2021 09:15 AM

عمون - انتهى الفنان المصري بهاء سلطان من تسجيل أول أغنية له بعد غياب طويل عن الساحة الفنية والملايين من معجبيه ومحبيه.

وأعلن لصحيفة "الوطن" المصرية أن الأغنية من بين 4 أغنيات متبقية من ألبومه الأخير "سيجارة"، وذلك تنفيذا لحكم قضائي لصالح شركة "فري ميوزيك" التي يملكها المنتج الفني، نصر محروس.

وأشار إلى أن الأغنية تحمل اسم "أنا الغلطان"، وأوضح أنه يتبقى له 3 أغنيات أخرى من المفترض استكمالها الأسبوع المقبل، هي "رامي الحمول"، و"ده حب ولا"، و"ليالي طويلة".

وعن خطواته الفنية المقبلة بعد ألبوم "سيجارة"، أكد بهاء سلطان للصحيفة المصرية أنه لم يفكر في المستقبل، مشيرا إلى أنه يتلقى الكثير من العروض الفنية في الوقت الحالي، ولم يستقر على أي منها.

وتابع سلطان أنه يصب تركيزه حاليا على الانتهاء من تسجيل الأغنيات الأربع المتبقية من ألبومه "سيجارة" لصالح المنتج نصر محروس.

وكان المنتج نصر محروس قد فاجأ متابعيه على موقع "تويتر"، أمس الأربعاء، بنشره صورا وهو بصحبة الفنان بهاء سلطان، وأعلن معها أنه عاد مرة أخرى لشركة "فري ميوزيك"، كما وصفه بأنه "ابن الشركة".

وغرد محروس مع صوره مع بهاء سلطان: "ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك".

لكن يوسف إبراهيم، محامي بهاء سلطان، نفى الخميس، حدوث صلح بين موكله والمنتج الفني.

وأوضح إبراهيم لصحيفة "الوطن" أن ما حدث تحديدا هو التزام بهاء سلطان بتسجيل الأربع أغاني المتبقية من ألبومه "سيجارة" مع نصر محروس، وذلك تنفيذا لحكم قضائي حصل الأخير عليه.

وتابع محامي بهاء سلطان مؤكدا أنه لا نية للصلح بين المطرب والمنتج صاحب شركة "فري ميوزيك".

​جدير بالذكر، أن "بهاء سلطان واجه أزمة امتدت لسنوات مع المنتج نصر محروس، دون الوصول لحل، ما منعه من طرح ألبومات جديدة لسنوات"، وتسبب ألبوم "سيجارة" في أزمة بهاء سلطان ونصر محروس منذ العام 2014، ووصل الثنائي إلى ساحات القضاء رغم محاولة تدخل الأصدقاء المقربين لإنهاء الأزمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :