facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اشتية يدين اعتداءات المستوطنين على الشوارع في الضفة


22-01-2021 10:46 AM

عمون - دان رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، اعتداء المستوطنين المنظم الذي استهدف حركة تنقل المواطنين الفلسطينيين على الطرق الرئيسية بالضفة، الخميس، وتسبب بإصابة عدد منهم بجروح.

ودعا رئيس الوزراء الفلسطيني، الإدارة الأمريكية الجديدة إلى "إدانة تلك الاعتداءات، التي تجري تحت سمع وبصر جنود الاحتلال، والعمل على وقفها فورا، واتخاذ اجراءات وتدابير عاجلة للجم شهوة التوسع الاستيطاني التي تسارعت خلال اللحظات الأخيرة من عمر إدارة ترامب، التي شرعنت الاستيطان ومنحته الضوء الأخضر".

وطالب اشتية "أن تعمل الإدارة الأمريكية الجديدة على تطبيق القرار الأممي رقم 2334 الذي دان الاستيطان وطالب بوقفه باعتباره يقوض حل الدولتين".

كما طالب رئيس الوزراء، الأمم المتحدة بالعمل على توفير الحماية للشعب الفلسطيني، داعيا المجتمع الدولي إلى "وضع المستوطنين المتورطين بتلك الأعمال الإرهابية على قوائم المنع من السفر، وعدم السماح لهم بالتنقل بين العواصم العالمية".

وأشاد اشتية باللجان الشعبية في المدن، والقرى، والمخيمات، والبلدات، والخرب، "التي تتصدى يوميا لإرهاب المستوطنين المنظم"، داعيا سكان المناطق المستهدفة إلى التصدي للمستوطنين، وحماية عائلاتهم وأراضيهم من تلك الاعتداءات المدانة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :