facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لاعبون انتهى مشوارهم بطوارئ صحية


22-01-2021 11:44 AM

عمون - يبدو أن مسيرة الحارس الإسباني "العملاق" إيكر كاسياس قد انتهت بشكل مفاجئ، بعد تعرض حارس بورتو البرتغالي لأزمة قلبية، لينضم لقائمة من اللاعبين المحترفين الذين فرضت عليهم المشاكل الصحية الخطيرة لإنهاء مشاويرهم في عالم كرة القدم.

نجم بولتون السابق باتريس موامبا توقف قلبه على أرض الملعب، ولكنه نجا بإعجوبة، ليصبح أيقونة في النادي الذي احتضنه بعد الحادثة.

توقع الكثيرون مستقبلا باهرا للدولي الإسباني روبن دي لا ريد، ولكن مشواره انتهى مبكرا بعد إصابته بمرض قلب "نادر".

"القديس" إيكر كاسياس تعرض لأزمة قلبية خلال تدريبات فريقه بورتو، لينتهي مشواره الكروي الحافل بالألقاب مع منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد.

أسطورة أستون فيلا ستيليان بيتروف أصيب بسرطان الدم، وانتهت مسيرته في الملاعب الإنجليزية، ولكنه بقي نجما محبوبا بين جماهير النادي الكبيرة.

التحام هوائي غير متوقع أنهى مسيرة الدولي الإنجليزي رايان مايسون في كرة القدم. لاعب توتنهام وهال سيتي السابق تعرض لارتجاج في المخ أنهى مشواره مبكرا جدا.

من أكثر القصص الكروية المحزنة قصة النجم الواعد عبد الحق نوري، الذي تعرض لأزمة قلبية في مباراة ودية عام 2017 ودخل بغيبوبة لم يخرج منها حتى الآن. غياب نوري عن الملاعب أثر كثيرا على جماهير فريقه أياكس.

(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :