facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فكرة سيارة أبل تقترب من الحياة


22-01-2021 12:06 PM

عمون - يبدو أن فكرة سيارة "أبل" تقترب من التحقق يوما بعد يوم، وذلك بعد أنباء أخيرة تشير إلى أن شركة هونداي موتورز الكورية من التعاقد مع أبل لتصنيع السيارة الثورية.

وستكلف شركة هونداي موتورز شركة كيا التابعة لها، بالعمل على صناعة سيارة أبل مع الفريق المختص بالمشروع من أبل.

وقالت الشركة الكورية العملاقة إنها ستتعاون كذلك مع شركات مختصة بالتكنولوجيا الحديثة للسيارات، وتكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة.

وتتعتم الشركة الكورية عن الحديث عن المشروع الكبير مع أبل، ورفضت الإجابة على جميع الأسئلة التي وجهت لها بشان المشروع.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ربطت تقارير مختلفة فكرة "أبل كار"، أو سيارة أبل، هي على قيد الحياة داخل شركة التكنولوجيا، مشيرة إلى إننا قد نرى السيارة في عام 2024 على أقرب تقدير.

وذكر تقرير منفصل أن الشركة قد تعرض نموذجا أوليا للسيارة العام المقبل. ومن المثير للاهتمام، أن أحد التقارير التي صدرت الشهر الماضي وصف مصنع "كيا" في جورجيا بأنه سيكون مسؤولا عن إنتاج سيارات أبل.
(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :