facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرار جديد يهدد صدارة ميسي


22-01-2021 01:19 PM

عمون - يواجه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة خطر فقدان صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني في الجولة المقبلة من المسابقة.

وكان برشلونة تقدم باستئناف على قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم الخاص بإيقاف ميسي لمباراتين على خلفية تلقيه بطاقة حمراء مباشرة مساء الأحد الماضي في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتلقى ميسي البطاقة الحمراء في الثواني الأخيرة من المباراة، عقب اعتدائه على أسيير فياليبر لاعب خط وسط بلباو، وذلك بدون كرة، خلال اللقاء الذي خسره الفريق الكتالوني بنتيجة 1-2.

وحاول برشلونة استئناف القرار وتقليص العقوبة لمباراة واحدة، وهي مواجهة كورنيا، مساء الخميس، في دور الـ32 من كأس الملك، والتي حسمها البارسا بهدفين دون رد.

ولكن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفض الاستئناف الذي تقدم به برشلونة، حسبما ذكر راديو كتالونيا، ليتأكد غياب ميسي عن مواجهة إلتشي مساء الأحد المقبل في الجولة الـ20 من الليجا.

هذا الغياب قد يهدد صدارة ميسي لترتيب هدافي الدوري الإسباني، وهو الذي يحتله برصيد 11 هدفا بالتساوي مع الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

وحال نجح سواريز في التسجيل خلال مواجهة فريقه ضد فالنسيا، يوم الأحد المقبل، فإنه سينفرد بصدارة ترتيب هدافي المسابقة، مستغلا غياب ميسي.

فضلا عن ذلك، فإن جيرارد مورينو نجم فالنسيا والذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين بـ10 أهداف، يمكنه أيضا تجاوز ميسي، حال تسجيله هدفين في مباراة فريقه مساء السبت ضد هويسكا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :