facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لاتسيو يبرم صفقة غريبة


22-01-2021 06:55 PM

عمون - أبرم فريق لاتسيو الإيطالي لكرة القدم، صفقة مثيرة للجدل، بضم لاعب إيفواري شاب، يبلغ من العمر 17 عاما، يدعى لارسون كوليبالي.

ووفقا لموقع "LazioNews24"، فإن كوليبالي لم يلعب كرة القدم أبدا، وتعاقد لاتسيو معه بقرار شخصي من رئيس النادي كلاوديو لوتيتو.

وأشار إلى أن رئيس النادي الإيطالي خاطر بدعوة لارسون، بناء على ما قيل له عن مواهب الفتى الإفريقي.

وقال المدير الرياضي لأكاديمية فريق لاتسيو، ماورو بيانكيسي: "حتى قبل بضعة أشهر لم يلمس الكرة قط، لكننا اكتشفنا الكثير من المواهب، ولقد عانى كثيرا حيث كان يعيش، وجاء إلى روما بمفرده، ولديه قوة كبيرة والتقيت به بالصدفة حيث أخبرني أحد أصدقائي، وهو عامل اجتماعي، أن أقدم له هدية شخصية وأن أذهب لزيارة الصبي وتلقينا العديد من التقارير، ولكن هذه المرة وثقت به وكانت فرحة، ومفاجأة".

وأضاف: "لديه الموهبة، ولديه قيم، عليه أن يتعلم اللغة جيدا وأن يشعر بالراحة، لكننا سجلناه بعد الكثير من الجهد وأصبح لاعب لاتسيو في 28 ديسمبر، وبجواز سفر إيطالي".

وسيلعب لارسون كوليبالي خلال الفترة الأولى مع فريق لاتسيو للشباب تحت 18 سنة.

ويحتل لاتسيو المركز السابع في الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، برصيد 31 نقطة، متأخرا بفارق 12 نقطة عن المتصدر ميلان.
(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :