facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجيب ساويرس عن "عين القاهرة": مشروع جيد في مكان خاطئ


22-01-2021 08:58 PM

عمون - هاجم الملياردير المصري، نجيب ساويرس، مشروع عجلة "عين القاهرة" المزمع تشييده على ضفاف النيل في العاصمة المصرية القاهرة.

وفي تدوينة قصيرة للملياردير المصري ساويرس، عرض أبرز المشكلات التي قد تواجه أكبر مشروع لعجلة دوارة في أفريقيا، ولخصها في الموقع غير المناسب، والازدحام المروري.

كما عرض ساويرس حلا مناسبا للمشروع الذي يستهدف جذب 2.5 مليون سائح سنويا، وهو إقامته في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث المساحات الشاسعة التي تسمح بإقامة مشروع عملاق على مساحة 20 ألف متر مربع وبارتفاع 120 مترا.

وكتب ساويرس في تدوينة له على موقع تويتر، ردا على سؤال أحد متابعيه بشأن مشروع عين القاهرة قائلًا: "مشروع كويس في المكان الغلط وهيوقف المرور تماما في مدخل الزمالك! يكون كويس جدا في العاصمة الإدارية".

وقال أحد متابعي صفحة الملياردير المصري نجيب ساويرس الرسمية، إن هناك مقترحا جيدا للاستفادة القصوى من هذا المشروع السياحي العملاق وهو إقامته في مدينة ساحلية بالقرب من القاهرة، مما يضيف متعة المنظر الساحلي إلى روعة القاهرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :