facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفربول "البطل" مهدد بالخروج من مربع الكبار


22-01-2021 09:58 PM

عمون - اشتعلت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج) خلال جولاتها الماضية وباتت تبحث عن بطلها بشكل أكثر جدية لمنحه كأسها بنهاية الموسم.

وواصل ليفربول حامل اللقب عثراته (الخميس) وسقط في ملعبه أنفيلد مهزوما بهدف دون رد أمام بيرنلي، ليستقر في المركز الرابع بعيداً عن قمة مانشستر يونايتد بـ6 نقاط، وهو مرشح لأن يبتعد عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 7 نقاط لو فاز السيتي بمباراته المؤجلة على إيفرتون واستعاد القمة.

وفي حالة فوز توتنهام بمباراته المؤجلة أمام فولهام فإنه سيتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى المركز الرابع، ليتراجع ليفربول إلى الخامس.

كما بات ليفربول مُرشحا للتراجع إلى المركز السادس في حالة فوز إيفرتون بمباراة واحدة من مباراتيه المؤجلتين.

ويحتل توتنهام المركز الخامس حاليا برصيد 33 نقطة جمعها من 18 مباراة، بينما حصد إيفرتون 32 نقطة من 17 مباراة، في حين كل ما حصده ليفربول هو 34 نقطة من 19 لقاء.

صراع القمة
وفي الوقت الذي يحتل فيه مانشستر يونايتد صدارة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة جمعها من 19 مباراة، يثق مانشستر سيتي في قدرته على استعادة الصدارة حيث حصد 38 نقطة من 18 مباراة فقط، وعند فوزه بمباراته المنقوصة سيتصدر بفارق نقطة واحدة.

لكن رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا يأملون في اقتناص الصدارة قبل خوض مواجهة إيفرتون المؤجلة، حيث تنتظرهم مواجهات وست بروميتش ألبيون وشيفيلد يونايتد وبيرنلي في اللقاءات الثلاثة المقبلة.

بينما يخوض مانشستر يونايتد مواجهة أمام شيفيلد في الجولة المقبلة، ثم يواجه أرسنال وساوثهامبتون، ويحتاج السيتي لتعثر جاره الأحمر في مباراة واحدة فقط مع استمرار انتصاراته للتقدم إلى الصدارة بفارق الأهداف.

وفي الوقت نفسه، يتحين ليستر سيتي تعثر ثنائي مدينة مانشستر، حيث يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، لكنه لعب مباراة واحدة أكثر من السيتي، مما يعني أنه مُرشح لاقتناص الصدارة في أي جولة إذا تعثر الأحمر والسماوي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :