facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فنان مصري يغلق الباب في وجه يحيى الفخراني .. والسبب "غريب"


22-01-2021 10:18 PM

عمون - كشف الفنان أحمد عزمي عن كواليس أول لقاء جمعه بالفنان القدير يحيى الفخراني قبل تصوير مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود".

وقال عزمي (48 عاما) في تصريحات تلفزيونية، الجمعة، إن المخرج الراحل نادر جلال طلبه للمشاركة في المسلسل لكنه لم يكن يعرف هوية بطل العمل.

وأضاف أنه حين ذهب إلى مكتب المخرج الراحل فوجئ بوجود الفنان يحيى الفخراني (75 عاما)، لافتا إلى أن ارتباكه دفعه لإغلاق الباب مرة أخرى في وجه الفخراني.

وتابع أن الفخراني استقبل الموقف بـ"ضحكة من القلب"، موضحا أنه تعلم منه الانضباط في العمل.

وقال إن الفنان القدير طلب منه القدوم وأخبره أنه شاهد فيلمه "الأبواب المغلقة" وأعجب بأدائه، ولهذا يرغب في انضمامه لفريق عمل المسلسل الجديد.

وأوضح أن الدرس الأهم الذي تعلّمه من الفنان يحيى الفخراني هو الانضباط في العمل: "لا أتذكر يومًا ذهبت فيه إلى موقع التصوير ولم أجده".

مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود" من إنتاج عام 2004، تأليف يوسف معاطي، إخراج نادر جلال، وبطولة يحيى الفخراني وعزت أبو عوف وماجدة زكي ونهال عنبر وأحمد عزمي ودنيا سمير غانم وأحمد سعيد عبدالغني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :