facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مقر إقامة إيفانكا السابق معروض للإيجار


22-01-2021 11:12 PM

عمون - بعد مغادرة جاريد كوشنر وإيفانكا ترامب، العاصمة واشنطن بيوم واحد، تم عرض المنزل الذي قطنت فيه عائلتهما على مدار السنوات الأربع الماضية، للإيجار، مقابل 18 ألف دولار شهريا، وفق ما أوردت صحيفة "واشنطن بيزنس جورنال".

وقد شوهد عمال النقل خلال مراسم التنصيب، يوم الأربعاء، يحمـِّلون صناديق في شاحنات، من المنزل المصمم على الطراز الكولونيالي والمبني في عشرينيات القرن الماضي بمساحة تفوق 5 آلاف قدم مربع.

المنزل الواقع في حي "كالوراما" الراقي بالعاصمة، ليس بعيدا عن مسكن الرئيس الأسبق باراك أوباما، أو منزل مؤسس ورئيس شركة أمازون جيف بيزوس، كان خلال إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب، موقعا لبعض الاحتجاجات، بما في ذلك تجمع على ضوء الشموع لدعم حماية المهاجرين غير الشرعيين.

وظهر المنزل، المكون من ست غرف نوم، في الأخبار مؤخرا، بسبب رفض جاريد وإيفانكا السماح لأفراد الخدمة السرية باستخدام أي من حماماته السبعة.

وفي حين أن الإيجار البالغة قيمته 18 ألف دولار، قد يبدو باهظا، لكنه بسيط بالمقارنة بإيجار سكن عائلة كوشنر الجديد، إذ انتقلت إلى شقة مطلة على المحيط في مبنى بميامي في فلوريدا، حيث تبلغ قيمة الإيجارات حوالي 40 ألف دولار شهريا، وفقا لشبكة "CNN".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :