facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شباب الأهلي يتوج بكأس السوبر الإماراتي


22-01-2021 11:44 PM

عمون - توج شباب الأهلي بطل كأس الامارات لكرة القدم، بالكأس السوبر للمرة الخامسة في تاريخه بفوزه على الشارقة بطل الدوري 1-صفر في ستاد نادي النصر بدبي.

ويدين شباب الأهلي بفوزه باللقب الخامس بعد أعوام 2008 و2013 و2014 و2016 إلى مدافعه البديل محمد مرزوق الذي حول كرة الأوزبكستاني عزيز غانييف في شباك حارس مرمى الشارقة عادل الحوسني (90+4).

وفشل الشارقة في إحراز لقبه الثاني، بعد الأول في 2019 والذي كان على حساب شباب الأهلي نفسه بركلات الترجيح.

وسيطر شباب الأهلي بشكل كامل على مجريات المباراة ووصلت نسبة سيطرته في الشوط الأول إلى 64% دون أن يترجم ذلك إلى فرص حقيقية بسبب الطريقة الدفاعية للشارقة.

وقال مهدي علي مدرب شباب الأهلي والذي فاز بباكورة ألقابه المحلية بعدما صنع إنجازات عدة سابقا مع المنتخبات الوطنية "هدف مرزوق في الدقيقة الأخيرة كان أفضل مكافأة لنا، فقد كنا الطرف الأفضل في المباراة".

وتابع "كنا محتاجين لهذا اللقب أكثر من الشارقة، وهو سيعطينا الثقة فيما تبقى من موسم".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :