facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطوالبة: مجلس محافظة إربد عاجز .. والاستقالة ليست حلا


23-01-2021 09:36 AM

عمون - أكد عضو مجلس محافظة اربد وحيد الطوالبة ان تجربة مجالس المحافظات فشلت في بعض المحافظات ونجحت في بعضها والسبب يعود إلى رؤساء واعضاء تلك المجالس سواء التي عجزت عن القيام بما يجب القيام به او التي نجحت.

وأشار الطوالبة الى ان تجربة مجالس المحافظات "اللامركزية" هي رؤية ملكية سامية ترقى الى افضل انظمة الحكم المحلي وتحدد دور تلك المجالس في الديمقراطية التنموية والإدارية والخدماتية لكن عجز بعض المجالس سمح لاعضاء مجالس النواب بالتغول على اداء مجلس المحافظات وهو ما سيظهر خلال خطابات النواب في التصويت على الموازنة حيث ستطغى المطالب الخدمية على الدور الرقابي والتشريعي للنواب وهو ما يجب ان ينتهي في تعديلات قانون الادارة المحلية الذي سيعرض على مجلس الامة بعد قانون الموازنة.

واكد الطوالبة لـ عمون أن مجلس محافظة العاصمة ومجلس محافظة الطفيلة من أنجح المجالس في حين ان اداء مجلس محافظة اربد الذي ينتمي اليه، من افشل المجالس والأسباب كثيرة وأهمها ان المجلس لم يقدم للمجتمع اي مبادرة او مساهمة تخفف من معاناة الناس.

وبين أن الاستقالة من عضوية المجلس ليست هي الحل، ولذلك لم يقدم استقلته فورا، موضحا أنه صدم من واقع مجلس محافظة اربد والاداء السلبي حيث لم يجد للمجلس حتى لقاء واحدا مع وزير ما ولم يبادر الى عقد اية ورشة عمل او ندوة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :