facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طائرة نفاثة جدرانها شاشات عرض عملاقة


23-01-2021 12:01 PM

عمون - طوّرت شركة سويسرية للتصميم طائرة نفاثة تدمج شاشات عرض ثنائية عملاقة عضوية باعثة للضوء كتلك الموجودة أسفل زجاج شاشات أحدث الهواتف المتحركة لتتخذ مكانها كبديل لجدران النفاثة، وفقاً لما جاء في تقرير موقع «روب ريبورت». وتتيح تلك الخطوة الحصول على النتيجة النهائية التي نرغب سواء بعرض مناظر ومشاهد للغابات أو الأحجار بتفاصيلها الكاملة.

كما يمكن أن يتغير المنظر بكبسة زر واحدة فيتيح الانتقال السلس من اللوحات الجاهزة إلى أخرى صديقة للعائلات كمشهد أسماك تسبح في المياه على الجدران، أو سطح طاولة يتغير إلى لوح شطرنج. وتركز الشركة في تصميمها الجديد على سلاسل التزويد واستقدام المواد كالجلد والصوف من منتجين يتسمون بوعي بيئي إضافة لاستخدام ألمنيوم عالي الجودة معاد تدويره بدلاً من الحديد للحصول على تأثيرات فورية. وأكد المتحدث كريستوفر مبانيفو في الإطار قائلاً:

«سنتمكن وبشكل مباشر من تقليص التأثير بمعدل 80 بالمئة». وتأتي خطوة الشركة ضمن خطة لتقليص انبعاثات الكربون بدءاً من التصميم الداخلي للنفاثة، وأكد مبانيفو أنه من الممكن ابتكار تصاميم نهائية مذهلة دونما الحاجة لقطع أي شجرة علماً أن بعض المستخدم منها لتصاميم الطائرات الداخلية يستغرق نموه 200 عام.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :