facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التغيير من أول لحظة .. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟


23-01-2021 05:12 PM

عمون - بدأت أولى لمسات الرئيس الأميركي السادس والأربعين جو بايدن، تتضح بعد تنصيبه خلفا لدونالد ترامب، إذ أظهرت صور إجرائه لتعديلات عدة على "ديكور" المكتب البيضاوي.

ومن التعديلات التي أدخلها بايدن على مكتبه في البيت الأبيض، وضع سجادة زرقاء بشعار الختم الرئاسي، كانت موجودة بمكتب الرئيس الأسبق بيل كلينتون، وصور للـ"آباء المؤسسين".

كذلك استبدل بايدن الستائر الحمراء التي استعملها ترامب بأخرى صفراء اللون، إلى جانب العديد من اللوحات والتماثيل النصفية في دلالات رمزية لدعم واحترام الحقوق المدنية ورفض العنصرية.

ومن الأشياء الغريبة الموجودة في مكتب بايدن، قطعة من صخرة جلبها طاقم "أبولو 17" من القمر، يقدّر عمرها بحوالي 3.9 مليار سنة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتمّ وضع الصخرة على رف للكتب بداخل علبة زجاجية، لتشكل رمزا يجسد طموحات الأميركيين "التي لا تعرف حدودا".

وتزن الصخرة حوالي 332 غراما، وتحتوي على حفر صغيرة تشكلت تحت ضربات النيازك على ملايين السنين.

وقبل وصوله إلى البيت الأبيض هذا الأسبوع، عرضت صخرة القمر في المتحف الألماني للتكنولوجيا في برلين.

ويعد بايدن أول رئيس أميركي يطلب هذه العينة من الفضاء، في حين أن صخرة من القمر دخلت البيت الأبيض في عهد كلينتون لدى استقباله رواد فضاء رحلة "أبولو 11".

ترجمات - سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :