facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رونالدو ينال جائزة شخصية جديدة


23-01-2021 09:03 PM

عمون - حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس لكرة القدم، على جائزة أفضل لاعب في صفوف فريق "السيدة العجوز" عن شهر ديسمبر الماضي.

ويواصل رونالدو (35 عاما) تألقه وهوايته في حصد الجوائز وتسجيل الأهداف، حيث يتربع على عرش صدارة هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 15 هدفا، بعد الجولة 18 من منافسات "الكالتشيو"، ولدى فريقه مباراة مؤجلة ضد نابولي.

وقاد الدون رونالدو فريق يوفنتوس للتتويج بلقب بطل كأس السوبر الإيطالي، على حساب نابولي بفوزه عليه (2-0) في النهائي الذي جمعهما مساء الأربعاء الماضي، على استاد "مابي" بمدينة ريجيو إيميليا.

وأحرز النجم البرتغالي الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 64، وساهم في تسجيل زميله المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الهدف الثاني مع صافرة نهاية المباراة.

وسجل رونالدو اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم، بتسجيله هذا الهدف، إذ رفع "صاروخ ماديرا" رصيده إلى 760 هدفا في المباريات الرسمية، ليصبح أفضل هداف في تاريخ الساحرة المستديرة، محطما الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب النمساوي-التشيكي جوزيف بيكان، الذي سجل 759 هدفا في مسيرته.

وتوج رونالدو باللقب الحادي والثلاثين في مسيرته الاحترافية، والمرة الثانية بهذا اللقب بقميص "البيانكونيري"، بعد أن قاده في الموسم الأول له مع فريق الإيطالي، للفوز على ميلان، في نهائي 2018، بإحرازه هدف الفوز الوحيد "الذهبي" له في الدقيقة 61 من عمر المباراة التي جمعتهما في مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، بمدينة جدة السعودية.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :