facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كراون بلازا" عمان يطلق مبادرة تفويض صلاحيات للموظفين


24-01-2021 11:31 AM

عمون - اقام فندق "كراون بلازا" عمان احتفالية؛ لإطلاق أول مبادرة لتحسين الخدمات الفندقية والإدارية في الفندق، وذلك وفق الاستراتيجية العامة للسنة الجديدة، والسير قدماً نحو تحسين وتجويد الخدمات الفندقية المقدمة، في مجموعة فنادق (IHG) في الاردن وهي احدى مبادرات المجموعة الفاعلة للارتقاء بالاداء وتقديم الخدمات باسهل الطرق وافضل الاساليب واكثرها تقدما على مستوى العالم.

من جانبه، أكد المدير العام بالانابة لفندق "كراون بلازا" عمان زياد فستق، خلال الاحتفالية، أن مبادرة تحسين الخدمات الفندقية والإدارية في فندق "كراون بلازا" عمان، تعد الأولى من نوعها في فنادق الأردن؛ وتهدف لتفويض صلاحيات للمدراء والمشرفين والموظفين داخل الفندق، كل حسب دوره، ومكانته، والإدارة التي ينتمي إليها.

وبين فستق أن المبادرة تسعى لأن يقدم كل موظف مفوض بالصلاحيات، أي خدمة ضمن القوانين، ودون العودة للإدارات التي تعلوه، وحل أي مشكلة ممكن أن تواجه أي ضيف خلال فترة إقامته في الفندق.

وقال فستق إن الهدف من وراء مثل هكذا مبادرة؛ هو التسهيل، والتخفيف من التعقيدات الإدارية والبيروقراطية والروتين الذي من شأنه اعاقة الحركة وتعصيب حل المشاكل التي تعنرض النزلاء التي وللحصول على أفضل الخدمات للزبائن في فندق "كراون بلازا" عمان، في اسرع وقت ممكن، محافظين بذات الوقت على الارتقاء بانظمة ضمان الجودة، ونوعية الخدمة.

وأضاف فستق أن إدارة فندق "كراون بلازا" عمان بشكل خاص وضمن النظرة العامة لعمل المجموعة تسعى بإستمرار إلى تحسين وتطوير الخدمات الفندقية، بشتى السبل والامكانات؛ لارضاء كافة الزبائن، وضيوف المملكة، والحصول على التقييم الدائم من الزبائن، للخدمة التي يقدمها الفندق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :