facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حقيقة مخيفة تسكن جدران قصر البارون في مصر


24-01-2021 12:55 PM

عمون - أعلن مساعد وزير السياحة والآثار المصري، هشام سمير، وجود رطوبة ببعض جدران مبنى قصر البارون، مؤكداً أن الصور التي نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهو مصاب بالرطوبة هي صور حقيقية.

وقال سمير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على شاشة mbc مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، إنها مجرد رطوبة وأملاح موجودة في الأسوار المحيطة بالمصاطب التي تحيط بمبنى القصر، مشيراً إلى أن ذلك شيء طبيعي لأن هذه الأسوار مع الأسف كانت قريبة من حدائق تروى بالغمر قديماً.

وأضاف أنه تم تغيير نظام الري حالياً بتلك الحدائق، ولكنها ظاهرة طبيعية وستحدث في المستقبل، لافتاً إلى أنه يتم إخراج الأملاح والرطوبة من الجدران السميكة على فترات متلاحقة حتى تنتهي.

وذكر أنهم بدأوا من الآن عمليات قشط وتهوية للحوائط بأسلوب علمي، وإعادة الدهانات بطريقة منظمة، مؤكداً أنه لا يوجد شيء داخل جدران القصر، والظاهرة تحدث في جدران خارجية بعيدة عن القصر نفسه.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :