facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمانة النواب: العوازل الخشبية للحفاظ على السلامة العامة


24-01-2021 01:30 PM

عمون - ذكرت الأمانة العامة في مجلس النواب أنها قامت بإجراء صيانة وتمديدات كهربائية تتطلبها بعض مرافق القبة، لافتة أن بعضها جاء لتسهيل مهام عمل الصحفيين وليس إعاقة لعملهم كما ذكر البعض، حيث لم يتم وضع أي قواطع تعيق عملهم.

وأوضحت في تصريح صادر عنها اليوم الأحد، أنها قامت بإصلاحات عديدة على شرفات المجلس، ومن الطبيعي أن يتم تغطيتها بمعدات آمنة وهو ما جرى بالفعل حيث تم وضع عوازل وأغطية خشبية حفاظاً على السلامة العامة، مثلما تم تجهيز الشرفة بأماكن مخصصة لوضع الأجهزة والمعدات المتعلقة بالصحفيين والمصورين.

ولفتت إلى أن الأماكن في الشرفات باتت تلبي كافة مطالب المصورين وأجهزتهم المحمولة سواء الكاميرات أو الحواسيب، مؤكدة أنها حريصة دوماً على تلبية مطالب مختلف وسائل الإعلام وتأمينهم بكل ما يحتاجون من تجهيزات لتسهيل مهامهم.

وبينت أن التمديدات أسهمت برفع مستوى الكاميرات والتقاط الصور من مختلف زوايا القبة بشكل واضح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :