facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجم ريال مدريد أسينسيو يصاب مجددا


24-01-2021 06:33 PM

عمون - تعرض نجم فريق ريال مدريد، ماركو أسينسيو، للإصابة مجددا، خلال مباراة فريقه أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس (4-1)، أمس السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد، إن استبدال ماركو أسينسيو، في الشوط الثاني من المباراة لم يكن بهدف منح اللاعب بعض الراحة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "أسينسيو شعر بانزعاج في ساقه، كما شوهد وهو يضع الثلج عند الوصول إلى مقاعد البدلاء، وقام بإيماءات واضحة من الألم".

وذكرت أن "أسينسيو سيحصل على راحة من التدريبات مع الفريق حتى الثلاثاء المقبل، وعند استئناف التدريبات سيظهر مدى استمرار معاناة اللاعب من الآلام، أو تعرضه لإصابة عضلية".

ورفع ريال مدريد رصيده بعد فوزه على ديبورتيفو ألافيس، إلى 40 نقطة حصدها من 19 مباراة، ويحتل مركز الوصافة في ترتيب الليغا، بفارق أربع نقاط خلف جاره المتصدر أتلتيكو مدريد، الذي لعب مباراتين أقل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :