facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إعلام اليرموك" تطلق أعمالا إعلامية بمناسبة مئوية الدولة


25-01-2021 11:19 AM

عمون - احتفاء بمئوية الدولة الأردنية، أطلقت كلية الإعلام في جامعة اليرموك أعمالا إعلامية أنتجتها الكلية مؤخرا وتسلط الضوء على الإنجازات التي تحققت في الدولة الأردنية على مدار 100 عام من تأسيسها.

وقال عميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات إن الأعمال، التي أنجزها طلبة كلية الإعلام وأشرف عليها زملاء في الكلية، رصدت أبرز المنجزات التي شهدتها المملكة منذ أن أنشئت كإمارة عام 1921، مبينا أن الأعمال كانت بأشكال فنية متعددة ما بين تقارير مصورة، وفيديوغرافيك، و انفوغرافيك تتبعت جميعها مجالات متنوعة كان لها الأثر الكبير في مسيرة الأردن المعطاءة.

ولفت الطاهات إلى أن الأعمال المنجزة تناولت المنجزات التي تحققت في مسيرة التعليم، الصحة، الإعلام، الأمن العام والجيش، التنوع الثقافي في الأردن، عادات الاردنيين ومورثهم، مراحل الحكم الهاشمي للمملكة، و علاقة الهاشميين بفلسطين، اضافة الى موضوعات اخرى تتعلق بقطاعات اقتصادية وثقافية ومجتمعية.

واعتبر إنتاج الكلية لهذه الأعمال ضمن خطة ادارة جامعة اليرموك لللاحتفال بمئوية الدولة الاردنية عبر انشطة وفعاليات مختلفة ومتنوعه و تنبع من مدى حرص الكلية وجامعة اليرموك على أداء واجبها تجاه الوطن والمجتمع وبخاصة في المناسبات الوطنية المهمة، مشددا على الدور الذي تضطلع به كلية الإعلام في التركيز على المنجزات الوطنية التي تم بناؤها منذ قيام الدولة الأردنية، إلى جانب تعريف الجمهور بتلك الإنجازات التي تعد مفخرة لكل أردنية و أردني.

ووجه الطاهات شكره لكافة المؤسسات والجهات الرسمية التي أبدت تعاونها الكبير في إعداد وتوفير المادة العلمية والصحفية في المجالات المختلفة الأمر الذي ساهم بشكل كبير في إعداد محتوى إعلامي يليق بهذه المناسبة العظيمة.

وأكد الطاهات أن الأعمال المنجزة سيتم بثها على قناة الكلية الرسمية في موقع يوتيوب، وعلى صفحات التواصل الاجتماعي للكلية، لما لهذه الوسائل من أهمية في ومتابعة من قبل الجماهير.
 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :