facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من سفارة الجمهورية العربية السورية يزور جامعة العلوم التطبيقية الخاصة


25-01-2021 12:21 PM

عمون - ضمن إطار التواصل العلمي والثقافي الذي ترتبط به جامعة العلوم التطبيقية الخاصة مع الإخوة العرب التقى رئيس الجامعة أ.د محفوظ جودة ونائب رئيس الجامعة أ.د إيمان بشيتي ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور هيثم أبو خديجة وفدا من سفارة الجمهورية العربية السورية في الأردن ممثلا بـ سعادة الدكتور يوسف الشوم نائب السفير السوري ، وسعادة القنصل السوري أ. لجين قطرب/الملحق الثقافي السوري، والملحق الإداري (مسؤول المراسلات الثقافية) أ.قاسم مسلماني.

واطمأن الوفد على الطلبة السوريين الذين يدرسون في الجامعة، فيما تخلل اللقاء شرح مفصل قدمته نائب رئيس الجامعة أ.د إيمان بشيتي عن مراحل نشأة وتطور الجامعة، والاعتمادات العالمية التي حصلت عليها الجامعة وتطلعاتها المستقبلية في مختلف المجالات، إضافةً إلى الخدمات التي تقدمها الجامعة للمجتمع المحلي.

وأعرب كل من أ.د محفوظ جودة و د. يوسف الشوم عن أملهما في ترسيخ وتوثيق العلاقات الأكاديمية والبحثية بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة والجامعات السورية في مجال إقامة البحوث العلمية والبرامج العلمية المشتركة وتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية، وتبادل الزيارات بين الجانبين وإيفاد الطلبة وتبادل البرامج والخطط الدراسية.

وتقديرا لجهود سفارة الجمهورية العربية السورية في الأردن تم تقديم درع تذكاري للسفارة السورية من الجامعة تسلمه نائب سعادة السفير السوري الدكتور يوسف الشوم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :