facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية سحاب تعد لاطلاق مسابقة شعرية للاطفال


25-01-2021 12:36 PM

عمون – محمد الخوالدة - تعد بلدية سحاب لاطلاق مسابقة باسم "الشاعر الصغير" ، تاتي المسابقة استنادا لرئيس البلدية الدكتور في اطار اهتمام البلدية بابراز وتنمية مواهب الناشئة في مختلف مناطق عمل البلدية والاخذ بيدهم وتحفيزهم في كافة مجالات التميز والابداع، ومنها المواهب الكتابية في مختلف فروع الادب والثقافة.

ومن شروط المسابقة التي اعلنت عنها البلدية ان لايتجاز عمر المشترك الـ(15) عاما، وبحيث يقوم بتسجيل فيديو لمدة دقيقة اثناء القائه قصيدته ، وسيتم نشر كافة القصائد على صفحة الفيسبوك الخاصة بالبلدية.

فيما سيتم اختيارالفائزين في المسابقة بواسطة لجنة تحكيم من شعراء منطقة سحاب، حيث سيصار لتوزيع الجوائز على الفائزين في حفل سيقام لهذه الغاية وفق تقنية زووم، وستوزع ايضا شهادات لكافة من شاركوا في المسابقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :