facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





داودية: حرص حكومي على دعم القطاع التعاوني


25-01-2021 01:03 PM

عمون - أكد وزير الزراعة محمد داودية، أهمية قرار مجلس الوزراء باعفاء مديني المؤسسة التعاونية الاردنية من الغرامات والفوائد المستحقة عليهم.

وقال دوادية في تصريح صحفي الاثنين، ان هذا القرار يمثل دعماً حقيقياً للقطاع التعاوني الذي يعتبر ركيزة رئيسة في تحقيق التنمية الشاملة على مختلف المستويات الاقتصادية والاجتماعية والانتاجية.

كما يعكس القرار بحسب الوزير داودية، حرص الحكومة على دعم الجمعيات التعاونية والقطاع التعاوني بشكل عام، كونه يشكل ذراعا مساندا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

وينص القرار على ان يسدد مدينو المؤسسة التعاونية من الأفراد والجمعيات التعاونية والمزارعين، أصل المطالبة المالية من خلال مراجعة مركز المؤسسة ومكاتب مديريات التعاون في المحافظات، للاستفادة منه قبل نهاية العام الحالي.

وشمل قرار مجلس الوزراء أمس اعفاء مديني المؤسسة التعاونية الأردنية بما نسبته 100 بالمئة من الغرامات والفوائد القانونية المستحقة بذمتهم والبالغة 1.8 مليون دينار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :