facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطية: الخصاونة ليس من العلب القديمة وحصل على 100 ثقة


25-01-2021 01:44 PM

عمون - قال النائب خليل عطية إنه منح الثقة لحكومة الدكتور بشر الخصاونة لكونه ليس من العلب القديمة ولا يوجد له ماض سلبي في القطاعات التي كان يشغلها، ولم يسمع عنه أي أمور سلبية، وكان سيحجب الثقة لكن رد الخصاونة أقنعه اقناعا كاملا بمنح الثقة.

وأضاف عطية خلال مقابلة مع برنامج صوت المملكة الذي يقدمه الزميل عامر الرجوب ويعده الزميل رائد حداد أن القضايا المتعلقة بالمتعثرين كتجديد جوازات السفر للمتعثرين خارج الأردن وحبس المدين وقانون التنفيذ، عدم الاستدانة لنفقات جارية بل مشاريع رأسمالية ولوجود وزراء مشهود لهم بأداء جيد ونظافة اليد، ولكون والد الخصاونة بعثي منحه الثقة.

وشدد على وجود نواب كانوا خارج القبة وبعد حصول حكومة الدكتور بشر الخصاونة على الثقة وعند حصوله على الثقة قام عدد من النواب بالدخول وحجب الثقة، مبيناً أن الخصاونة ورغم حصوله على 88 صوتاً لكنه حصل على 100 صوت ثقة فعلي، والنائب رغم أنه ممثل شعب يتخذ القرار الذي يراه مناسباً.

وبين أنه قادر على جمع 10 نواب ليقوم بحجب الثقة عن حكومة الدكتور بشر الخصاونة.

ولفت إلى أنه اطلع على الرد الحكومي على ملاحظات 13 حكومة سابقة وكان الرد الخاص بحكومة الدكتور الخصاونة هو الأفضل بينها.

وأشار إلى أن تخفيض رسوم التصاريح الحكومية إلى 200 دينار هو اجراء حكومي ممتاز.

عطية أكد ضرورة وجود تعديل وزاري على حكومة الدكتور بشر الخصاونة ويجب أن يقوم بتخفيض عدد الوزراء البالغ عددهم 32 وزيراً، مبيناً أن الخصاونة أبلغ الكتل النيابية بنيته تخفيض عدد الوزراء إلى 25 أو 24 وزيراً خلال الفترة المقبلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :