facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسميا .. تشلسي يقيل مدربه فرانك لامبارد


25-01-2021 03:34 PM

عمون - أعلن نادي تشلسي الإنجليزي، أن المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد تمت إقالته من منصبه، الاثنين، بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق.

وقال تشلسي في بيان إن النادي "اتخذ قرارا صعبا جدا" بإقالة فرانك لامبارد من تدريب الفريق، الاثنين، وجاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة من انتصاره على لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووفقا لتيليغراف، تم إبلاغ لاعبي الفريق بعدم القدوم لمركز التدريب حتى وقت متأخر الاثنين، بعد أن يتم الإعلان عن إقالة لامبارد.

وقال رئيس النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش أنه "اتخذ قرارا صعبا بإقالة لامبارد، بسبب الظروف الحالية التي تحتم على الفريق تغيير المدرب"، ووجه الشكر للاعب الذي كان يوما أسطورة النادي، وصديقا مقربا لأبراموفيتش نفسه.

وعانى لامبارد من تذبذب كبير في المستوى مع تشلسي، الذي تعرض لسلسلة من الهزائم والنتائج السلبية، أدت إلى تراجعه للمركز التاسع بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن أبرز العوامل التي كانت سبب في عدم رضا الإدارة عليه، هو فشله في إخراج الأفضل من نجمي الفريق الجدد، وهم الألمانيان تيمو فيرنر وكاي هافيتز، اللذان واجها صعوبة كبيرة في التألق بالدوري.

البديل ألماني

ومن ناحية أخرى، أشار عدد من الصحفيين الرياضيين إلى أن البديل المتوقع للامبارد هو الألماني توماس توخيل، والذي تمت إقالته مؤخرا من تدريب باريس سان جرمان الفرنسي.

كما قالت مصادر إن إدارة تشلسي بقيادة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، تفضل التعاقد مع مدرب ألماني يستطيع التعامل مع فيرنر وهافيرتز بشكل أفضل.

وأشارت تقارير إلى أن توخيل، مدرب سان جرمان وبوروسيا دورتموند السابق، شوهد في مقر النادي بكوبهام الأحد.

(سكاي نيوز )





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :