facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجامعة العربية تبحث مستجدات الوضع اليمني


25-01-2021 03:59 PM

عمون - بحث أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، مع وزير خارجية اليمن أحمد بن مبارك عبر تقنية "فيديو كونفرانس" مستجدات الوضع اليمني في ظل الحكومة التي تباشر عملها من عدن.

وأوضح مصدر مسؤول بالأمانة العامة للجامعة أن أبو الغيط عبر للوزير اليمني عن دعم الجامعة العربية الكامل وهيئات منظومة العمل العربي المختلفة للحكومة الجديدة التي جاءت على خلفية اتفاق الرياض بين المجلس الانتقالي والحكومة الشرعية.

وأكد ابو الغيط دعمه للعملية السياسية التي يقودها مبعوث الأمم المتحدة للتوصل إلى إعلان مشترك يكون بداية لبناء الثقة، والتمهيد للحل السياسي على أساس القرارات الأممية، وفي مقدمتها قرار 2216، ومُخرجات الحوار الوطني الشامل، ومقررات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.

ودان الأعمال الإرهابية التي ينفذها الحوثيون على غرار التفجيرات التي شهدها مطار عدن يوم وصول الحكومة الجديدة إلى عدن.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :