facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ياسمين صبري تكشف عن أمنيتها التي لم تتحقق


25-01-2021 07:33 PM

عمون - كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن أمنيتها التي لم ولن تتحقق، بعد وفاة الداعية عبلة الكحلاوي، أمس الأحد.

وأكدت ياسمين لمتابعيها على موقع "تويتر" إنها كانت تتمنى أن تنال شرف مقابلة عبلة الكحلاوي، وفقا لوكالة سبوتنيك.

وغردت الممثلة ناعية الداعية الراحلة: البقاء لله في الشيخة عبلة الكحلاوي كنت أتمنى شرف مقابلتها. إن شاء الله في مكان أفضل وفي نور. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وشيعت جنازة الداعية عبلة الكحلاوي، عقب صلاة ظهر اليوم الاثنين، من مسجدها "الباقيات الصالحات" في المقطم، وسط بكاء وانهيار أشقائها وأحفادها وأقاربها ومحبيها.

وتوفيت الكحلاوي عن عمر 72 عاما، بعد وعكة صحية تعرضت لها خلال الأيام الماضية ناتجة عن إصابتها بمرض (كوفيد-19).

وعبلة الكحلاوي من مواليد 15 ديسمبر عام 1948، عملت أستاذة للفقه الإسلامي في كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بجامعة الأزهر، وهي ابنة الفنان محمد الكحلاوي، وفقا لموقع صحيفة "الأهرام".

قدمت عبلة الكحلاوي العديد من البرامج الدينية في القنوات الفضائية، وكلفت بإلقاء دروس دينية في الجامع الأزهر ولها درس أسبوعي في بيت الحمد بمسجد المقطم أيضا.

وللدكتورة عبلة الكحلاوي، العديد من المساهمات الإنسانية حيث أسست جمعية خيرية في منطقة المقطم لرعاية الأطفال الأيتام ومرضى السرطان وكبار السن من مرضى الزهايمر تحت اسم جمعية "الباقيات الصالحات"، بالإضافة لمجمع الباقيات الصالحات.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :