facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استضعفه .. فضربه


هاني العزيزي
13-06-2007 03:00 AM

" مدير في إحدى المؤسسات الاقتصادية الرسمية قام بضرب مواطن مصري يعمل لديه كمراسل ، وكسر إحدى أضلاعه حسب شاهد عيان وقدم شكوى رسمية للقنصل المصري بهذا الموضوع اليوم ... ".
أوردت عمون الخبر بحرفيته أعلاه ظهر الأربعاء الموافق 13 / 6 في زاوية دبور . ولا أخفي امتعاضي الشديد كإنسان أولا وكمواطن أردني ثانيا ، وكمغترب سابق ثالثا . كإنسان كيف يضرب إنسان آخر يعمل في " خدمته " وكأردني كيف نملأ الدنيا بشعارات الأخوة والضيافة وما نحوها ثم نضرب ضيفا يعمل بيننا ، وكمغترب سابق أسأل ألا يكفي هذا الإنسان بعده عن أهله وذويه ، لنزيده هما وحزنا وإهانة ، هل يعمل هذا الإنسان مراسلا رغم إرادتنا ؟ هل وراءه قوة مسلحة فرضته علينا ؟ ألا يعمل لأن أردنيا منا رفض هذه المهمة ( مراسل ) وأحجم عنها فشغل هذا الإنسان هذه الوظيفة ؟ .

أتوجه للمسؤول " الهمام " والمسؤول " البطل " الذي رفع اسم البلد عاليا ، بكسره ضلع إنسان شقيق ، غريب الديار وأقول له : لا يستحق هذا الإنسان الضرب والكسر مهما فعل ، وحتى لو ارتكب جرما فالقانون والقضاء يتوليان الأمر وما عليك إلا البلاغ ، وإن ارتكب مخالفة إدارية فللوظيفة أحكام تسير أمورها . وإن كنت صاحب قوة بدنية فعليك بأحد الأندية الرياضية والانتساب للفريق الأردني الأولمبي فربما " تحصد " لنا مدالية ذهبية أو فضية أو برونزية أو خشبية نفرح بها ، ولك أن نقيم الأفراح والليالي الملاح وتسمع العرب بزحفنا وجمعنا وتعزف علينا القيان !! .

أخيرا أقول لسعادتك أو عطوفتك كائنا ما كنت : لو كان المراسل أردنيا لما فعلتها ، ولو فعلتها لكنت أنت ولفيف من الشيوخ والوجهاء تعتذرون ، وتطلبون السماح من عشيرته برفقة العريف ....... من مرتب شرطة العاصمة لعقد صلح عشائري .

استضعفوك فوصفوك ، ليتهم وصفوا كبد الأسد
haniazizi@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :