facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فنان مصري يشن هجوماً على عادل إمام


25-01-2021 07:36 PM

عمون - شنَّ الممثل الكوميدي رضا حامد هجوماً حاداً على الفنان المصري عادل إمام، موضحاً أن وصْف "الزعيم"، الذي اشتهر به، لا يُطلق على ممثل بسبب مسرحية، وإنما على الشخص المهتم بالآخرين.

واتهم حامد، وفقاً لموقع "في الفن"، إمام بأنه طرده من آخر مسرحياته "بودي جارد" التي عُرضت قبل سنوات، مؤكداً أنه يقدِّره ويراه ممثلاً عظيماً، لكنَّ ما رواه عنه حدث على أرض الواقع.

وأضاف أن الوسط الفني محاط بالمصالح والشللية ولا يقدِّر الفنان الموهوب، لافتاً إلى أن طبيعة شخصية عادل إمام حُب الانفراد للحفاظ على نجوميته.

وذكر حامد أنه كان يعمل مهندساً، وقام بتسوية معاشه قبل عامين برغم صغر سنه، ليتمكن من العيش مستوراً.

يُذكر أن رضا حامد سبق أن هاجم عادل إمام في شهر أكتوبر الماضي، كاشفاً في تصريحات إعلامية عن الموقف المهين الذي تعرَّض له خلال مشاركته في أحد الأعمال الفنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :