facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المجالي يعلن عن "اوبريت" أردني مصري بمناسبة مئوية الدولة


26-01-2021 12:32 AM

عمون - اتفق المنتج الأردني محمد المجالي وجمع من الفنانين المصريين والأردنيين على اقامة حفل كبير ينتهي بأوبريت غنائي يشترك به نجوم العالم العربي ويقام في القاهرة- يوم 22 من آيار القادم - بمناسبة عيد الإستقلال للمملكة الاردنية الهاشمية.

ويأتي العمل تعزيزاً للعلاقات الأخوية والأبدية بين شعبي الأردن ومصر والتي توجتها العديد من المواقف المساندة والمشتركة بين البلدين في لحظات مهمة من تاريخهما المشترك، وبمناسبة مئوية الدولة الأردنية.

وتم الاتفاق على أن يقوم المنتج المجالي بإنتاج العمل وتسويقه، ليذاع على كبرى الفضائيات العربية، بما له من تاريخ حافل بالأعمال الكبيرة.

سبق وأن قدم المجالي لمصر العروبة أغنية كلنا انحب مصر، وأغنية صوت الأردن النجم عمر العبداللات الجيش المصري، إضافة إلى أعمال وطنية وأردنية كبيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :