facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جامعة عمان العربية تحقق المركز الثالث على مستوى الجامعات في مسابقة تلاوة القرآن الكريم


26-01-2021 10:00 AM

عمون - حققت جامعة عمان العربية على التوالي مراكز متقدمة في مسابقة تلاوة القرآن الكريم وإتقانه على مستوى الجامعات الأردنية التي تنظمها في كل عام جامعة عمان الأهلية.

وحققت الطالبة ميسون أبو حمرة من كلية الشريعة في جامعة عمان العربية المركز الثالث في المسابقة على مستوى الجامعات الأردنية لهذا العام.

ويذكر أن الطالبة نداء أبو حامدة من كلية الشريعة في الجامعة كانت قد حققت المركز الأول في المسابقة نفسها في العام 2018/2019.
ومن الجدير بالذكر أن هذه الجائزة عقدت للسنة الثالثة على التوالي وتعتمد في تقييم اختيار الفائزين على عدة معايير وهي: حسن الأداء، وإتقان التلاوة والتجويد، وجمال الصوت، والوقف والابتداء، والتفاعل مع الآيات، وقد حصل الفائزون في المسابقة على جوائز نقدية.

وأكد عميدا كلية الشريعة الأستاذ الدكتور أمين أبو لاوي وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد بني حمدان حرص الجامعة على دعم مشاركة الطلبة في المسابقات المحلية والإقليمية في المجالات المختلفة ونشر وتعزيز ثقافة التميز والإبداع بين الطلبة في ظل الجهود التي تبذلها الجامعة لرعاية الإبداع والتميز والريادة، وتتطلع كلية الشريعة إلى تحقيق مستويات عالية في الريادة والتميز في مجال العلوم الشرعية علماً وعملاً وتمثلاً للقيم الإسلامية السامية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :