facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




داماماكس تحصل على شهادة الأيزو 27001 لأمن المعلومات


26-01-2021 10:44 AM

عمون - حصلت شركة الحداثة للاتصالات والتكنولوجيا (داماماكس)، على شهادة الأيزو 27001 لأمن المعلومات عقب تطبيقها وامتثالها لجميع المعايير الخاصة بأمن المعلومات وبيئة تكنولوجيا المعلومات.

وتعد شركة داماماكس من أبرز مزودي خدمات الإنترنت عالية السرعة في الأردن. حيث تعمل الشركة من خلال شبكة الاتصال الخاصة بها والممتدة عبر عدد من المدن والدول بتقديم أداء آمن ومرن يتسم بالجودة العالية للعملاء من الأفراد والشركات فضلاً عن إمكانية الاستفادة من المنافذ والخطوط الدولية الخاصة بشبكة داماماكس، والتي تدعم تقنية TDM/SDH، بالإضافة إلى أحدث تقنيات IP MPLS و Ethernet في الأردن، تعتبر داماماكس أول مزوّد لخدمات الألياف الضوئية للمناطق السكنية والمباني FTTx، حيث يحظى عملاؤها في المناطق السكنية و/أو من الشركات الصغيرة والمتوسطة بأسرع وأكفأ خدمة إنترنت على الإطلاق

يأتي حصول شركة داماماكس على هذه الشهادة لتتويج جهودها في مجال حماية أنظمة تكنولوجيا المعلومات المعقدة والقادرة على معالجة الكثير من المعلومات.

هذا وحققت داماماكس هذا الإنجاز بدعم من شركة IT Security C&T، وهي شركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متخصصة في تصميم وتطوير وتنفيذ الحلول والنظم المتطورة المتعلقة بأمن المعلومات وتطبيق المعايير، حيث قدمت لشركة داماماكس خدمات الاستشارات والتدريب والدعم اللازمة طوال مراحل المشروع.

واستطاعت شركة داماماكس تطبيق معايير الشهادة المعترف بها على الصعيد العالمي لتقييم أمن المعلومات وبيئة تكنولوجيا المعلومات. حيث تشمل هذه المعايير شروط التنفيذ وآلية توثيق أنظمة إدارة أمن المعلومات بالإضافة إلى إمكانية تقليل المخاطر الأمنية عبر وضع إجراءات أمن تكنولوجيا المعلومات التي تساهم في تحقيق القدر الأمثل من جودة الأنظمة التكنولوجية على المدى الطويل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :