facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليكيب: خسائر باريس سان جيرمان تمنعه من ضم ميسي


26-01-2021 02:20 PM

عمون - كشفت وسائل إعلام فرنسية عن عقبة كبيرة تهدد حلم باريس سان جيرمان في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من برشلونة الصيف المقبل.

وينتهي عقد ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ولم يحسم موقفه من التجديد مع الفريق حتى الآن، ويرتبط بالانتقال إلى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بشكل كبير.

وبحسب صحيفة ”ليكيب“، فإن باريس سان جيرمان قدم تقريرا للمديرية الوطنية للرقابة الإدارية يتضمن خسائر محتملة تصل إلى 204 ملايين يورو، الموسم الحالي، أكثر بنسبة 60% من خسائر الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن هذه الخسائر تجبر باريس سان جيرمان على خفض الإنفاق، وبيع عدد من لاعبيه.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يريد تجديد عقدي نجميه الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، والتعاقد مع ميسي، إلا أن الأزمة المالية ستؤثر على خطط بطل الدوري الفرنسي.

وقبل أيام ذكرت تقارير إسبانية أن ميسي، الذي جدد عقده مع برشلونة في نوفمبر 2017، يكلف الفريق 100 مليون كإجمالي الراتب قبل حسم الضرائب، فهناك 78 مليون يورو كحوافز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :