facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرياطي يسأل عن توظيف ذوي الإعاقة في العقبة


26-01-2021 03:32 PM

عمون - وجه النائب حسن الرياطي أسئلة لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة عن توظيف ذوي الإعاقة لدى المؤسسات الحكومية والخاصة في محافظة العقبة.

وتساءل الرياطي حول متابعة وزارة العمل لتطبيق القوانين المتعلقة بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة من حيث إلتزام الجهات الحكومية و الخاصة في محافظة العقبة بنسبة توظيفهم ضمن كوادرها وفق النسبة المنصوص عليها في الأنظمة و القوانين.

واضاف في اسئلته عن عدد الأشخاص ذوي الإعاقة الموظفين لدى كافة الجهات و الشركات الحكومية في محافظة العقبة مبيناً العدد لكل جهة و/أو شركة حكومية على حدا، ونسبة هذا العدد إلى عدد العاملين في تلك الجهة أو الشركة.

وتابع أسئلته حول عدد الجهات التي تم تنبيهها و / أو مخالفتها بسبب عدم التزامها بتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن كوادرها وفق النسب المنصوص عليها في القوانين و الأنظمة.

وختم الرياطي باستفسار حول عدد الجهات العاملة في العقبة التي لا يقل عدد العاملين و الموظفين فيها عن 25 عاملاً وموظفاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :