facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد الإقالة و"ساعات الصمت" .. لامبارد "يتكلم"


26-01-2021 03:37 PM

عمون - أصدر المدرب المقال لفريق تشلسي الإنجليزي، فرانك لامبارد، بيانا بشأن الإقالة على حسابه في موقع إنستغرام.

وبحسب مصادر صحفية، فقد ظل فرانك لامبارد صامتا حتى الساعة 8 مساء، بتوقيت غرينيتش، بعد إقالته، قبل أن ينشر بيانه على موقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان لامبارد: "لقد كان امتيازا وشرفا كبيرا لي إدارة فريق تشلسي، النادي الذي شكل جزءا كبيرا من حياتي لفترة طويلة".

وأضاف "أولا، أود أن أشكر الجماهير على الدعم الرائع الذي تلقيته على مدى الأشهر الـ 18 الماضية.. آمل أن يعرفوا ماذا يعني ذلك بالنسبة لي".

وتابع لامبارد في بيانه على إنستغرام "عندما توليت هذا الدور، فهمت التحديات التي تنتظرنا في وقت صعب بالنسبة لنادي كرة القدم".

وقال "أنا فخور بالإنجازات التي حققناها، وأنا فخور بلاعبي الأكاديمية الذين اتخذوا خطواتهم في الفريق الأول وقدموا أداء جيدا.. إنهم مستقبل النادي".

(سكاي نيوز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :