facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل ينقذ "ملك الأسيست" مسيرة رياض محرز؟


26-01-2021 09:58 PM

عمون - لا يزال الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، يعاني من صعوبات كبيرة هذا الموسم، بسبب استمرار خروجه من حسابات مدربه بيب جوارديولا.

ولكن يمكن أن يصبح البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب السيتي، هو المنقذ لمسيرة الدولي الجزائري في الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

وكان النجم البلجيكي فشل مساء الأربعاء في استكمال المواجهة التي فاز بها السيتي على أستون فيلا بنتيجة 2-0، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعرضه لإصابة عضلية على مستوى قدمه، أجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة 59 من المباراة.

وشارك دي بروين أساسيا في آخر 13 مباراة لعبها مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما جعله يعيش حالة من الإرهاق والإجهاد، ما ترتب عليه تعرضه للإصابة.

وينتظر أن يقع الكشف اليوم الخميس عن فترة الراحة التي سيخضع لها دي بروين، ولو أن مسألة غيابه عن المواجهة أمام شلتنهام، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، تبدو مؤكدة.

طوق نجاة

غياب دي بروين، وهو ملك "الأسيست" في مانشستر سيتي، بصناعته 100 هدف منذ وصوله للفريق، سيجبر مدربه بيب جوارديولا على البحث عن حلول جديدة في مركز الوسط المهاجم.

ومن المرجح أن يلعب المدرب الإسباني ورقة البرتغالي برناردو سيلفا في هذا المركز، خاصة وأنه يملك إمكانات بدنية وفنية مميزة تسمح له بالقيام بالدور التكتيكي الذي كان يلعبه دي بروين.

تأخر برناردو لخط الوسط سيفتح الباب أمام رياض محرز للظهور من جديد في التشكيلة الأساسية كجناح، بعد أن خرج من حسابات الفريق خلال الجولات الأخيرة.

واكتفى محرز بلعب 89 دقيقة فقط خلال آخر 4 مباريات لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة دي بروين أنعشت حظوظ محرز، في فرض نفسه بتشكيلة مانشستر سيتي الأساسية من جديد.

وعانى قائد منتخب الجزائر من تذبذب مستواه طيلة الأشهر الأخيرة، وهو ما منعه من اللعب بانتظام مع الفريق السماوي.

وبشكل عام، فإن محرز شارك في 23 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، أسهم خلالها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :