facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النقل البري: 7 ملايين دينار دعم للعاملين في القطاع


26-01-2021 11:23 PM

عمون - قال مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي، إن الهيئة دعمت العاملين في قطاع النقل العام بشكل غير مباشر بأكثر من 7 ملايين دينار من إيراداتها عام 2020.

وأضاف اللوزي خلال اجتماع عقدته اللجنة المالية النيابية لمناقشة موازنة وزارة النقل وهيئاتها الثلاثاء، إن إجمالي إيرادات الهيئة كان يفترض أن تصل عام 2020 إلى حوالي 16.5 مليون دينار، لكن الهيئة دعمت العاملين في قطاع النقل بأكثر من 7 ملايين على شكل حوافز وإعفاءات من الرسوم، بينما وردت إلى خزينة الدولة 9.5 مليون دينار.

وقال اللوزي، إن موازنة الهيئة للعام 2021 انخفضت من 21.957 مليون مفترضة لتصبح 9.868 مليون دينار، منها 7.655 مليون كنفقات رأسمالية بما فيها مشاريع اللامركزية، و 2.213 مليون كنفقات جارية، مع توقف كامل لمشاريع الهيئة المزمع بدؤها العام الحالي.

وأكد أن الهيئة لن تألو جهدا في تنظيم قطاع النقل العام الذي هو المحرك الأساس لباقي القطاعات في المملكة، وتسعى جاهدة إلى تطوير عملها الذي يشمل قطاعي نقل البضائع ونقل الركاب.

وفيما يتعلق بمؤسسة الخط الحديدي الحجازي، قال اللوزي، إن إيراداته في العام 2020 بلغت حوالي مليونين و 860 ألفا، بينما بلغت النفقات الرأسمالية للعام ذاته 650 ألف دينار.(بترا - عرار الشلول)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :