facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قطر تستأنف رحلاتها إلى الإمارات الأربعاء


27-01-2021 09:26 AM

عمون - تستأنف الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى دولة الإمارات، اعتبارا من الأربعاء، حيث تسير رحلتين يوميا إلى دبي، ورحلة واحدة الى أبو ظبي اعتبارا من الخميس.

وقالت الخطوط القطرية في تغريدة على حسابها على تويتر إن المسافرين من دولة الإمارات سيحظون بفرصة الحجز على ما يزيد عن 800 رحلة أسبوعياً تتجه إلى أكثر من 120 وجهة عالمياً.

وكانت الخطوط القطرية قد استأنفت رحلاتها إلى جمهورية مصر العربية مع رحلات يومياً إلى مطار القاهرة الدولي على متن أسطول من طائرات بوينغ 787 دريملاينر، فيما أعادت تشغيل رحلاتها إلى الإسكندرية اعتباراً من 25 الشهر الحالي، واستأنفت شركة مصر للطيران بالمقابل رحلاتها إلى الدوحة.

كما استأنفت الخطوط القطرية والخطوط السعودية رحلاتهما بين الدوحة والرياض والدمام قبل أسبوع.

وتأتي هذه التطورات على خلفية توقيع قطر والسعودية والبحرين والإمارات ومصر على بيان "العلا"، في الخامس من الشهر الحالي، خلال القمة الـ 41 لمجلس التعاون الخليجي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :