facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجارة عمان للمنشآت: الأيام المقبلة اختبار حقيقي لالتزامكم


27-01-2021 10:33 AM

عمون - جددت غرفة تجارة عمان مطالبتها للمنشآت التجارية والخدمية العاملة بمناطق العاصمة على استمرار الالتزام بمعايير السلامة والوقاية الصحية وتطبيقها للمحافظة على صحة وسلامة اصحابها والعاملين فيها والمواطنين بشكل عام ودعم الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة جائحة فيروس كورونا.

وتوقعت الغرفة ان تشهد الاسواق التجارية بعموم العاصمة خلال الايام المقبلة وخاصة يوم الجمعة، حركة تسوق نشطة مع بدء صرف رواتب الموظفين والعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص، ما يتطلب من الجميع الالتزام بالشروط الصحية، داعية المنشآت والمحال بضرورة الحرص على التقيد بالاجراءات الصحية.

واشارت الى ان المنشآت التجارية ستكون خلال الايام المقبلة امام اختبار حقيقي لجهة استمرار الالتزام بشروط السلامة ودعم الجهود التي تبذلها الغرفة مع الجهات المعنية لمواصلة العمل على السماح بفتح القطاعات التي ما زالت مغلقة او متوقفة عن العمل.

وشددت الغرفة على ضرورة الاستمرار بالالتزام بشروط وتعليمات الوقاية من خلال ارتداء الكمامات وتوفير مواد التعقيم وضمان عدم وجود اكتظاظ داخل المحال والحفاظ على التباعد الجسدي ، لدعم الجهود المتواصلة للتخفيف من تبعات أزمة فيروس كورونا على القطاعات التجارية والخدمية وتجاوز اضرار الجائحة.

وبينت أن القطاع التجاري والخدمي بالعاصمة عمان شريك اساسي مع مختلف الجهات لمكافحة وباء فيروس كورونا وحماية صحة وسلامة المواطنين والإبقاء على دوران عجلة الاقتصاد الوطني وتجنيبه اية انعكاسات سلبية جراء الجائحة، مؤكدة وجود التزام كبير من المنشآت والمحال بخصوص اجراءات السلامة والصحة العامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :