facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وصفات لتشقق الشفاه في الشتاء


27-01-2021 10:43 AM

عمون - التقشير مهم لصحة الشفاه لذا من الأفضل الالتزام بالعلاجات الطبيعية. يمكنك تجهيزها فى مطبخك يمكنك صنع مرطب شفاه مكون من زيت الشيا أو جوز الهند مع سكر طبيعي ناعم و يمكنك إضافة الزيوت الأساسية أو الفواكه والخضراوات المهروس

يمكنك صنع قناع مرطب من مطبخك هو عبارة عن عسل عضوي وزبدة الكاكاو وزيت الزيتون واخلطي هذه المكونات في عجينة رقيقة وضعيها على شفتيك قبل الذهاب إلى الفراش.

اليكى بعض النصائح:

- تأكدى من شرب الكثير من الماء يوميًا فهو يساعد على بقاء الجلد بصحة جيدة وترطيبه.

- يعد الهواء الجاف في منزلك ومكان عملك سببًا كبيرًا لجفاف الشفاه ، خاصة في فصل الشتاء. هناك أيضًا طرق لجعل الهواء أكثر رطوبة في منزلك عن طريق ترك باب الحمام مفتوحًا أثناء الاستحمام ، وشراء بعض النباتات المنزلية ، وترك أوعية من الماء على المناضد.

- خذي شريحة رقيقة من الخيار أو معجون الخيار وضعيه على شفتيك لمدة 5-10 دقائق. جربي هذا كجزء من روتين جمالك لأوقات الشتاء.

- هي مرطبات ممتازة مثل زيت جوز الهند وزيت بذور العنب وزيت شجرة الشاي وزيت النيم وزيت اللوز وزيت الجوجوبا يمكنك اختيار أي شكل آخر من أشكال الزيت الطبيعي وامزجى بضع قطرات منه مع ملعقة من زيت جوز الهند. امزجيها وضعيها بسخاء على شفتيك. ستلاحظ فرقًا في غضون يومين تقريبًا. وعلاج تشقق الشفاه ضعي الزيوت بانتظام لإبعاد مشكلة تشقق الشفاه بشكل دائم.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :