facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال بالحضانات إلى 100%


27-01-2021 11:24 AM

عمون - قرر وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 100 بالمئة بدلًا من 75 بالمئة، اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

وقال المكتب الإعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية ان لجنة الأوبئة وافقت على رفع النسبة شريطة الإلتزام بدليل إجراءات العمل وتدابير السلامة والوقاية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشارت الوزارة، إلى ان فرقها ستكثف زياراتها إلى دور الحضانات، للتأكد من الإلتزام بدليل إجراءات العمل وتدابير السلامة والوقاية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا في دور الحضانات، وإعداد تقرير يبين واقع الحال للحضانات، حفاظًا على صحة وسلامة الأطفال.

ويبلغ عدد الحضانات في المملكة 1438 حضانة خاصة ومؤسسية ومدرسية، فيما يبلغ عدد الحضانات المرخصة 992 حضانة، منها 686 عادت إلى العمل وفقًا لدليل إجراءات العمل وتدابير السلامة والوقاية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا في دور الحضانات.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :