facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهيئة العامة لجمعية الشباب وحي المستقبل تعقد اجتماعها الأول


27-01-2021 11:51 AM

عمون - اجتمعت الهيئة العامة لجمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية في مقرها لإعادة انتخاب الهيئة الإدارية ومناقشة التقارير الادارية والمالية لعام 2020 بحضور مندوب من وزارة الثقافة الدكتور سالم الدهام عبر تطبيق زووم الالكتروني.

وبدأت الدكتورة اسمهان الطاهر رئيس الجمعية الاجتماع بتلاوة محضر الاجتماع السابق و بعد المصادقة عليه من قبل الأعضاء وتم مناقشة جدول أعمال الجمعية و المصادقة على التقريرين الإداري والمالي من قبل الهيئة الإدارية العامة للعام 2020.

كما تم اعادة تشكيل الهيئة الادارية و مناقشة خطة تنفيذ المبادرة الجديدة التي اطلقتها الجمعية تحت عنوان ((الشباب مسار المستقبل)) بالاضافة لمناقشة العديد من المقترحات والانشطة المطروحة للعمل عليها خلال العام الحالي 2021.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :