facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخصاونة: فخورون بالذهاب للتحكيم في قضية العطارات واستشرنا محاميا أردنيا


27-01-2021 12:22 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة أن الحكومة قامت بدراسة متأنية لاتفاقية شراء الطاقة بين شركة العطارات ووزارة الطاقة قبل التوجه للتحكيم بغرفة التجارة الدولية في باريس.

وقال رداً على سؤال للنائب صالح العرموطي الأربعاء، إن الحكومة قامت باستشارة محامي أردني واختياره لهذه الغاية، مشدداً على أن قناعة الحكومة مستقرة أنها ذهبت باتجاه سليم وطني واقتصادي ووفق منظومة النزاهة العامة التي يحرص الجميع عليها.

وأضاف أن قرار الذهاب للتحكيم تفخر به الحكومة كونه كان هناك غبن فاحش في الاتفاقية كان سيؤدي إلى اهدار كبير في المال العام، وحاولت الحكومة اللجوء لاستطلاع آراء لأفق التعاون ولم تكن الأمور مبشرة، كما لم يتم شراء المشروع لصالح الحكومة كونه لم يكتمل، ولم يتم التفاوض على مشروع لا يعمل أو لا يعمل معه.

وشدد على أن الحكومة ستقوم بتزويد النائب صالح العرموطي باتفاقية العطارات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :